كراسة شروط دار مصر..طريقة التسجيل الالكتروني.ننشر أسعار وأقساط شقق دار مصر

 

تفتح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة اليوم باب الحجوزات لشقق ريزيدنس مصر وجنة ودار مصر لفئة الإسكان المتوسط ​​والفاخر. يوفر صندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري موقعًا إلكترونيًا لحجز وتقديم وتنزيل الكتيب .

خطوات التسجيل عبر الإنترنت:

1- تسجيل حساب لمقدم الطلب وتحميل المستندات المطلوبة للحجز على البوابة خلال الفترة من 15-2-2022 حتى 8-3-2022 وفق الخطوات التالية: الدخول على موقع الصندوق ، اضغط هنا ثم اضغط على “وحدات احتياطي دار مصر / إسكان مصر” / الجنة “.

مراجعة وطباعة كتيب الشروط ومراجعة شروط وإجراءات وتفاصيل بيانات الوحدات المعروضة. في حال عدم وجود حساب جاري يقوم مقدم الطلب – دفع إيصال جدية الحجز والتوقيع على استمارة حجز الوحدة السكنية بإنشاء حساب خاص بالضغط على تسجيل مستخدم جديد من الأعلى من الصفحة الرئيسية على اليسار ، ويقوم بتعبئة استمارة التسجيل ببياناته.

بعد إنشاء الحساب ، سيتم إرسال رسالة نصية إلى مقدم الطلب على رقم الهاتف المحمول الذي سجله في الموقع. تتضمن الرسالة رقم الكود الذي يدخله مقدم الطلب على الموقع لإكمال عملية التسجيل. ثم تقديم طلب حجز مسكن ، حيث يبدأ بملء بياناته ، بما في ذلك بياناته الشخصية ، والعمل ، والسكن ، والحالة الاجتماعية ، وبيانات الزوج / الزوجة إن وجدت ، حسب البيانات المعدلة في الحجز. شكل. يرفق مقدم الطلب المستندات المطلوبة للحجز (بتنسيق pdf) في ملف واحد ، وبعد الانتهاء من تحميل جميع المستندات ، سيتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع رسالة “تم إرسال طلبك بنجاح”.

2- سداد مصاريف التسجيل ومبلغ الحجز الجاد المقدم للمشروع بحيث يتم السداد على نفس الرقم الوطني المسجل به الحساب خلال نفس الفترة المشار إليها.

3- اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية عن طريق الدخول إلى البوابة الإلكترونية خلال فترتين.
الفترة الأولى من 15/3/2022 إلى 16/3/2022 للعملاء الذين تقدموا سابقاً للإعلان الأول ولم يحجزوا وحدة سكنية ولم يُردوا سلفة الحجز الجدية الوحيدة ، أما الفترة الثانية فهي من 3 / 17/2022 حتى 24/03/2022 لجميع المتقدمين.

Related posts

Leave a Comment